اسرا تنزيل الوزن بسهوله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسرا تنزيل الوزن بسهوله

مُساهمة من طرف حبيبه الحاوى في الخميس 20 نوفمبر 2008 - 17:27

صدق أو لا تصدق: للمرة المليون يؤكد خبراء التغذية والاطباء أن اجراء بعض التغيرات البسيطة في نوعية الطعام تخلصكم بالتأكيد من الوزن الزائد.. المطلوب هو أمر بسيط جداً يتلخص في إضافة بعض أنواع الطعام إلى الوجبات، والتخلص من بعض الأصناف الأخرى. اليكم المزيد من الأسرار لتحصلوا علىالرشاقة والصحة الجيدة معاً.
1- تعرفوا على اعدائكم: المعكرونة، الخبز، الحلويات والمشروبات الغازية
يجب الابتعاد نهائياً عن المعكرونة بجميع أشكالها، وتجنب الخبز الابيض، والتخلص من جميع المأكولات المحلاة مع التخفيف من الكعك والحلويات. وأيضاً من الضروري تجنب المشروبات الغازية بجميع أنواعها،سواء كانت معدة للحمية أو كانت من النوع العادي. ويمكن التخلص من جميع هذه المأكولات بالطريقة والمدة الزمنية التي تناسب كل شخص ولا توجد حاجة للتخلص منها فوراً.
2- تعرفوا على أصدقائكم: الألياف، الخضار، السمك والمسكرات
أما الأصناف التي يفضل تواجدها في النظام الغذائي فهي الأغذية التي تحتوي على الألياف كالخضار والفواكه والحبوب، وقد يعاني الشخص في البداية من بعض مشاكل الهضم وتكون الغازات في المعدة، إلا أن ذلك يزول مع الوقت.
وأيضاً يجب إضافة الخضار النيئة إلى النظام الغذائي الصحيح، فهي مصادر هامة للمعادن، والفيتامينات، وتحتوي على كميات عالية من الأنزيمات، بالإضافة إلى الأغذية الغنية بالبروتين التي لا بديل عن تناولها في كل وجبة طعام، مع تناول السمك مرتين في الأسبوع على الأقل.
ويجب أيضا تناول أصناف المكسرات كالجوز والكاشيو والبندق واللوز، فهي غنية جداً بالبروتينيات الضرورية للجسم ومفيدة للقلب، لكن يجب الانتباه من عدم المبالغة في تناول هذه المكسرات
avatar
حبيبه الحاوى
الأدارة العامة
الأدارة العامة

انثى
عدد الرسائل : 65
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى